"النشامى" يتدربون على ركلات الترجيح رغم "خماسية" أوروجواى

الأربعاء، 20 نوفمبر 2013 11:29 ص
"النشامى" يتدربون على ركلات الترجيح رغم "خماسية" أوروجواى حسام حسن

كتب- مروان عصام
حرص المصرى حسام حسن، المدير الفنى للمنتخب الأردنى، على تدريب لاعبى النشامى على كيفية تسديد ركلات الترجيح، استعدادًا للمباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى الأردن وأوروجواى، المحدد لها الواحدة فجر غد الخميس، فى "إياب" الملحق العالمى المؤهل لمونديال 2014 بالبرازيل.

ذكرت صحيفة "الغد" الأردنية، أن حسام حسن لا يزال يتمسك بآماله فى تحقيق المعجزة، وذلك بإحراز خمسة أهداف فى شباك أوروجواى، لتعويض نتيجة مباراة الذهاب التى انتهت بفوز "السيلستى" بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "عمان" الدولى.

وفى حال تعادل المنتخبين فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح، لتحديد المتأهل إلى كأس العالم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة