الزمالك يحدد الثلاثاء موعداً لأول اجتماع عادى لمجلس الإدارة

الأربعاء، 20 نوفمبر 2013 09:24 ص
الزمالك يحدد الثلاثاء موعداً لأول اجتماع عادى لمجلس الإدارة صورة أرشيفية

كتب كمال محمود
حدد مجلس إدارة الزمالك برئاسة كمال درويش، يوم الثلاثاء المقبل، موعداً لعقد اجتماع جديد لمناقشة أمور وأوضاع النادى.

ويعد اجتماع الثلاثاء هو أول اجتماع عادى يعقد منذ تولى المجلس مهامه بقرار من وزير الرياضة، حيث كانت معظم الجلسات السابقة طارئة، وسيتم اعتمادها بكل قراراتها فى الاجتماع المقبل.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة