وصول نائب رئيس الوزراء إلى نيويورك متجها لـ"واشنطن"

السبت، 02 نوفمبر 2013 10:05 م
وصول نائب رئيس الوزراء إلى نيويورك متجها لـ"واشنطن" زياد بهاء الدين

نيويورك_ مريم سعد
وصل أمس الجمعة الدكتور زياد بهاء الدين، نائب رئيس الوزراء ووزير التعاون الدولى متجها إلى نيويورك فى زيارة تستهدف لقاء مسئولى البنك الدولى.


وصرحت مصادر "لليوم السابع" بأن نائب رئيس الوزراء غادر نيويورك صباح يوم السبت، إلى العاصمة "واشنطن"؛ حيث يبدأ زيارات متعددة مع مسئولى البنك الدولى عقب إبدائهم الرغبة فى التعاون مع مصر وبحث سبل أوجه هذا التعاون.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة