وزير الزراعة يقيل عددا من المسئولين لتقاعسهم عن أداء عملهم

السبت، 02 نوفمبر 2013 03:06 م
وزير الزراعة يقيل عددا من المسئولين لتقاعسهم عن أداء عملهم الدكتور أيمن فريد أبو حديد وزير الزراعة

كفر الشيخ – محمد سليمان
أكد الدكتور أيمن فريد أبو حديد وزير الزراعة، أثناء اجتماعه مع عدد من الصيادين والمزارعين ورؤساء الجمعيات الزراعية، بحضور المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ، تكليف مديرى مديريات الزراعة بالمحافظات ورئيس الخدمات بتلقى كافة شكاوى وسرعة حلها، مشددا على أن فى حالة التقاعس سيتم اتخاذ الإجراء المناسب مع المسئول عن ذلك.

وأكد "أبو حديد" فى لقائه على أن مدير المديرية هو الوزير فى منطقته وأن سماعه عن وجود مشاكل بالمديريات يعنى تقصير المسئول، كاشفا عن إقالته عددا من المسئولين بسبب تقاعسهم عن أداء عملهم.

وأوضح الوزير أن "الزراعة" ستتواصل مع وزارة البيئة حول أزمة مصنع السكر برفض التعاون مع محافظة كفر الشيخ.








أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة