هشام سعيد يسلم جماهير الأهلى تذاكر لقاء أورلاندو

السبت، 02 نوفمبر 2013 02:07 م
هشام سعيد يسلم جماهير الأهلى تذاكر لقاء أورلاندو هشام سعيد عضو مجلس إدارة الأهلى

جوهانسبرج – عاطف العربى
قام هشام سعيد، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، ورئيس البعثة المتواجدة فى مدينة "جوهانسبرج"، ومحمد شوقى، عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، بمنح الجماهير تذاكر مباراة الأهلى وأورلاندو بيراتس بطل جنوب أفريقيا، المقرر إقامتها اليوم، فى "ذهاب" نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وتوافدت مجموعات كبيرة من جماهير الأهلى إلى جنوب أفريقيا، لمؤازرة الفريق الأحمر فى هذه المباراة الهامة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة