رفض استئناف عاطل على حبسه لاختلاسه مبلغا ماليا من مقر عمله

السبت، 02 نوفمبر 2013 04:03 ص
رفض استئناف عاطل على حبسه لاختلاسه مبلغا ماليا من مقر عمله صورة أرشيفية

كتبت أسماء شلبى
رفضت غرفة المشورة بمحكمة جنح مستأنف الجيزة، برئاسة المستشار وجدى كمال، الاستئناف المقدم من "صفوت. م" 32 سنة، عاطل، على قرار حبسه 15 يوما لاتهامه باختلاس مبلغ ماليا يقدر 150 ألف جنيه من الشركة التى يعمل بها، وتأييد القرار السابق مع استمرار حبسه.

تعود تفاصيل الواقعة بقيام موظف الحسابات "صفوت" باختلاس مبلغ مادى يقدر 150 ألف جنيه من داخل خزينة الشركة، ثم هروبه وانقطاعه عن العمل، فقام رجال المباحث القسم، بالقبض عليه وإحالته للنيابة العامة التى أمرت بحبسه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة