حمدى يطمئن على بعثة الأهلى قبل لقاء أورلاندو

السبت، 02 نوفمبر 2013 12:54 م
حمدى يطمئن على بعثة الأهلى قبل لقاء أورلاندو حسن حمدى

جوهانسبرج - عاطف العربى
حرص حسن حمدى، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، على الاتصال ببعثة الفريق الأحمر المتواجدة بمدينة "جوهانسبرج"، لخوض مباراة "ذهاب" نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام أورلاندو بيراتس بطل جنوب أفريقيا، المقرر إقامتها فى الثامنة والنصف مساءاً.

واطمأن حمدى على آخر استعدادات الفريق لمواجهة أورلاندو، مطالباً اللاعبين بالتركيز الشديد فى مباراة اليوم، لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب.

كما قام خالد الدرندلى، وصفوان ثابت، عضوى مجلس الإدارة بالاتصال بالبعثة للسبب ذاته.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة