حفل فريق الرولنج ستون فى الهايدبارك فى 40 دار سينما فرنسية

السبت، 02 نوفمبر 2013 04:09 م
حفل فريق الرولنج ستون فى الهايدبارك فى 40 دار سينما فرنسية صورة أرشيفية

باريس (أ.ش.أ)
يقوم المسئولون فى شبكة توزيع الأفلام السينمائية جومون- باتية- ام كيه 2، بعرض الحفل الذى قدمه الرولنج- ستون البريطانى من 6 إلى 13 يوليو فى حديقة الهايدبارك فى 40 دور سينما فرنسية، يوم 4 نوفمبر الجارى، كان الحفل بمناسبة مرور 50 عاما على تكوين الفرقة، وذلك يوم 4 نوفمبر الجارى.

كما يعرض الحفل الأول الذى قدمه الفريق الشهير فى 12 يوليو 1962 حيث ترى على الشاشة الرقمية صورة لرئيس الفريق "ميك جاجر"، وأعضاء الفريق "كيث ريتشارد" ورشارلى واتز" ورون ود وعازف الجيتار ميك تايلور عضو الفريق منذ عام 1970، أما الفيلم الذى يحتاج إلى استخدام 19 كاميرا "اتش- دى" سوف يظهر فى 11 نوفمبر على شرائط "دى- فى- دى".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة