اليوم.. العاملون بـ"فاركو" للأدوية يتظاهرون احتجاجا على غلق الشركة

السبت، 02 نوفمبر 2013 02:34 ص
اليوم.. العاملون بـ"فاركو" للأدوية يتظاهرون احتجاجا على غلق الشركة أرشيفية

الإسكندرية - جاكلين منير
أعلن العاملون بمجموعة "فاركو" للادوية عن وقفة احتجاجية اليوم السبت أمام مقر الشركة بالعامرية فى الإسكندرية، بعد قيام صاحب الشركة الدكتور حسن عباس حلمى بغلق المجموعة لمدة شهر، وقام بتهديد جميع العاملين بقيامه باستدعاء أمن الدولة وقيادات الجيش لهم، على حد قول العمال، وذلك لمطالبتهم بوضع آلية ثابتة لصرف العلاوات الثانوية وتكون على فترة زمانية لا تزيد عن 10 سنوات، وتفعيل نسبة الـ50% من العلاوة على دفعة الأرباح التى تصرف شهريا مع المرتب وصرف نسبة الأرباح كاملة مع الأشهر الفردية، وكذلك تثبيت العمالة المؤقتة.

يذكر أن المشاركين فى الوقفة هم شركة فاركو للادوية- شركة فاركو بى العالمية- شركة سيف فارما.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة