"الصحة": طوارئ بالمستشفيات والإسعاف لتأمين محاكمة "مرسى"

السبت، 02 نوفمبر 2013 06:01 م
"الصحة": طوارئ بالمستشفيات والإسعاف لتأمين محاكمة "مرسى" مها الرباط وزيرة الصحة

كتبت دانة الحديدى
أعلنت الدكتورة مها الرباط، وزيرة الصحة والسكان عن رفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات والإسعاف على مستوى الجمهورية، استعدادًا لتأمين محاكمة الرئيس السابق، الاثنين القادم.

وطالبت وزيرة الصحة بوقف جميع أنواع الإجازات لجميع العاملين بمرافق الإسعاف على مستوى الجمهورية قبل يوم المحاكمة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة