الرئيس اللبنانى يحذر من التعرض للجيش وللعسكريين

السبت، 02 نوفمبر 2013 03:33 م
الرئيس اللبنانى يحذر من التعرض للجيش وللعسكريين الرئيس اللبنانى العماد ميشال سليمان

بيروت أ.ش.أ
تابع الرئيس اللبنانى العماد ميشال سليمان الأوضاع الأمنية فى فى مختلف المناطق، مبديا أسفه لسقوط قتيل من الجيش فى منطقة التبانة وآخر فى الدار الواسعة فى بعلبك.

وحذر سليمان فى تصريح له أذاعه مكتب اعلام الرئاسة من مغبة التعرض للجيش والعسكريين منوها بالمهام التى ينفذها الجيش وشجعه على اكمالها والتشديد على ضبط الامن والحفاظ على الاستقرار.

من ناحية ثانية تعرض اليوم أربعة شبان من جبل محسن (منطقة علوية) فى مدينة طرابلس لاطلاق نار على اوتوستراد التبانة (منطقة سنية ) بالمدينة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة