إيقاف رئيس قطاع أمن الشمس ونائبه بقرار من مدير عام النادى

السبت، 02 نوفمبر 2013 03:28 م
إيقاف رئيس قطاع أمن الشمس ونائبه بقرار من مدير عام النادى محمد سامى رئيس مجلس الإدارة

كتب أحمد طارق
أصدر مصطفى القاضى مدير عام نادى الشمس، قرارا إداريا بعد الرجوع لمحمد سامى رئيس مجلس الإدارة، بوقف سيد جودة رئيس قطاع الأمن ونائبه، عن العمل وتحويلهما للتحقيق طبقا لقانون العمل رقم 12 لسنة 2003.

ويرى أن اعتصامهما غير مشروع ولا توجد مطالب لهما، مشيرا إلى أن مشكلتهما الوحيدة هى بسبب حديث رئيس مجلس الإدارة بطريقة غير مناسبة على حد قولهما عليهما.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة