إعادة تشغيل معبر رفح بعد إغلاقه لمدة أسبوع

السبت، 02 نوفمبر 2013 11:42 ص
إعادة تشغيل معبر رفح بعد إغلاقه لمدة أسبوع صورة ارشيفية

رفح – محمد حسين
أعيد اليوم، السبت، تشغيل معبر رفح أمام حركة العبور والعالقين من الجانبين المصرى والفلسطينى، وذلك بعد إغلاقه لنحو أسبوع .

وقال مصدر مسئول بالمعبر, إنه بدأ بالفعل وصول العابرين من الجانبين, ويجرى إنهاء إجراءاتهم، مشيرًا إلى أنه سبق, وقد تم إغلاقه منذ السبت الماضى بعد عودة الحجاج الفلسطينيين إلى قطاع غزة .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة