أتوبيس الأهلى عالق فى زحمة جوهانسبرج

السبت، 02 نوفمبر 2013 11:59 م
أتوبيس الأهلى عالق فى زحمة جوهانسبرج فريق الاهلى

جوهانسبرج – عاطف العربى
تسببت زحمة مدينة جوهانسبرج فى تأخير أتوبيس النادى الأهلى عن العودة لفندق الإقامة بعد خوض مباراة أورلاندو الجنوب أفريقى فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1.

وشهدت شوارع مدينة جوهانسبرج حالة ازدحام مرورى شديدة بسبب مغادرة جماهير أورلاندو بشكل جماعى عقب المباراة مباشرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة