يوسف: المنتخب وضع منتخب غانا فى "حجمه الحقيقى"

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013 08:58 م
يوسف: المنتخب وضع منتخب غانا فى "حجمه الحقيقى" محمد يوسف

كتب عاطف العربى
أكد محمد يوسف، المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلي، أن المنتخب الوطنى قدّم أداءً طيبًا خلال لقاء العودة أمام غانا بملعب "الدفاع الجوى"، مؤكدًا أن نتيجة لقاء الذهاب أضعفت من فرصة المنتخب مؤكدًا أن الأمر كان صعبًا بشأن إحراز "الفراعنة" خمسة أهداف فى مرمى غانا.

وقال المدير الفنى للأهلي، إن ما قدّمه المنتخب الوطنى فى لقاء اليوم يؤكد أن غانا ليست بالقوة التى صورها البعض ولكن عدم التوفيق الذى حالف المنتخب فى لقاء الذهاب حال دون تحقيق حلم الصعود.

وأضاف يوسف أن الأداء المشرف الذى ظهر عليه لاعبو المنتخب فى مباراة اليوم خاصة الشوط الأول أحيا الصورة التى ظهر عليها المنتخب فى لقاء كوماسى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة