وقفة لتمرد و6 أبريل بالمنوفية فى ذكرى محمد محمود

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013 02:04 م
وقفة لتمرد و6 أبريل بالمنوفية فى ذكرى محمد محمود صورة أرشيفية

المنوفية محمد فتحى وزينب عبد الرحمن
نظمت، منذ قليل، حركة 6 أبريل المستقلة، وحركة تمرد بمحافظة المنوفية، وقفة بشارع الاستاد بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وذلك لإحياء ذكرى محمد محمود، رافعين أعلام مصر، ولافتات مكتوب عليها (تحيا مصر، عيش حرية، عدالة اجتماعية)، وصور الشهيد جابر جيكا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة