وقفة بالأقصر لإحياء ذكرى أحداث محمد محمود

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013 10:03 م
وقفة بالأقصر لإحياء ذكرى أحداث محمد محمود جانب من الوقفة

الأقصر_ مصطفى جبر
نظم العشرات من النشطاء السياسيين بالأقصر، وشباب القوى الثورية بالمحافظة، وقفة مساء اليوم الثلاثاء، بميدان صلاح الدين بوسط مدينة الأقصر، لإحياء ذكرى أحداث محمد محمود.
وهتف المشاركون بهتافات مناهضة لوزارة الداخلية ولجماعة الإخوان، وطالبوا باستكمال أهداف ثورة يناير المتمثلة فى "العدالة الاجتماعية والحرية"، وطالبوا بالقصاص لشهداء أحداث محمد محمود.

ورفع المشاركون أعلاما حملت صورة جابر صلاح الشهير بجيكا، وصور ضحايا ثورة يناير وأحداث محمد محمود، كما رفعوا لافتات ضد الرئيس المعزول محمد مرسى والرئيس الأسبق حسنى مبارك.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة