وفد "النور" يلتقى محافظ كفر الشيخ لتدعيم التواصل مع المحافظة

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013 09:38 م
وفد "النور" يلتقى محافظ كفر الشيخ لتدعيم التواصل مع المحافظة المستشار محمد عزت عجوة

كتب رامى نوار وكامل كامل
التقى وفد من حزب النور برئاسة المهندس جلال مرة، أمين عام الحزب بالمستشار محمد عزت عجوة، محافظ كفر الشيخ والقيادات التنفيذية بالمحافظة بهدف تدعيم التواصل بين الجهات التنفيذية وأمانة الحزب بالمحافظة.


وأكد جلال مرة أهمية التعاون الوثيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة, مشيرا إلى أن روح التعاون والتواصل والإيجابية موجودة لدى قيادات المحافظة, مطالباً بأن يوجه ذلك لمصلحة المواطن والوطن.


كما التقى وفد النور اللواء حسين الطاهر، السكرتير العام المساعد بالمحافظة, والمهندس حافظ العيسوى، السكرتير العام بالمحافظة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة