طلاب الإخوان ينطلقون بمسيرة إلى جامعة الأزهر

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013 02:05 م
طلاب الإخوان ينطلقون بمسيرة إلى جامعة الأزهر صورة ارشيفية

كتب محمود راغب وأميرة شحاتة
يواصل عدد من طلاب الإخوان مسيرتهم التى انطلقت من محيط جامعة عين شمس، إلى ميدان العباسية، متجهين إلى جامعة الأزهر بمدنية نصر، مرددين هتافات رابعة رابعة.


وتسببت مسيرة الطلاب المتجهة إلى مدينة نصر، فى تكدس مرورى، والذى امتد بكافة الطرق المحيطة بميدان العباسية.

وكان عدد من طلاب إخوان الأزهر وعين شمس، تظاهروا فى محيط جامعة عين شمس، فيما كثفت قوات الجيش من تواجدها وغلق الطرق المؤدية لوزارة الدفاع.



وقام الطلاب بالرسم الجرافيتى بعبارات مسيئة للجيش والداخلية، خلال مسيرتهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة