زار وفد من حزب النور، بمحافظة قنا برئاسة الدكتور مصطفى عبده، أمين الحزب بالمحافظة ومسئول قطاع جنوب الصعيد، المهندس عبد المعطى عبد القادر، رئيس مجلس مدينة دشنا, وذلك لمناقشة بعض المشكلات الخاصة بالمركز، وعلى رأسها تطوير محطة مياه ومشروع الصرف الصحى.
وقال رئيس مجلس المدينة إن تسليم المرحلة الأولى من المشروع ودخولها مرحلة التشغيل التجريبى سيكون فى شهر يناير، من العام القادم, وأن باقى المراحل سيدخل طور التجريب فى يونيو القادم.
فيما زار الوفد، قسم شرطة دشنا والتقى العقيد محمد عبد الرحمن، مأمور القسم، وتمت مناقشة الوضع الأمنى المتردى، بالمركز ودور القيادات الشعبية والأمنية فى حفظ الأمن، وحل المشكلات، واشتملت الجولة على زيارة لإدارة تموين دشنا للوقوف على آخر مستجدات مشكلة أنابيب البوتاجاز، ورغيف الخبز وحصة الدقيق للأهالى.
حزب النور بقنا يلتقى القيادات التنفيذية بدشنا لمناقشة مشاكل الأهالى
الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013 03:07 م
الدكتور مصطفى عبده أمين حزب النور بقنا