جلسة "لم الشمل" بين الأوليمبية والوزارة برعاية حمادة المصرى

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013 03:03 م
جلسة "لم الشمل" بين الأوليمبية والوزارة برعاية حمادة المصرى طاهر أبو زيد

كتب رامى عبد الحميد
دعا حمادة المصرى عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، كلا من المستشار خالد زين رئيس اللجنة الأوليمبية، وطاهر أبو زيد وزير الرياضة لجلسة خاصة، مساء الخميس المقبل، بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

للتنسيق بشأن خطة الرياضة المصرية فى الفترة المقبلة، ومن أجل تصفية الأجواء ولم الشمل بين اللجنة الأوليمبية من جانب، ووزارة الرياضة من جانب آخر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة