بعد جلسة مطولة استمرت عدة ساعات متصلة، نجح اليوم السكرتير العام لمحافظة البحيرة، المهندسة أحلام عبد العال، والمستشار العسكرى للمحافظة العقيد حسن مغازى، فى التوصل لحل مشكلة العاملين بمشروع النقل الداخلى بمدينة دمنهور بالبحيرة، والذين دخلوا فى إضراب مفتوح عن العمل أمس، للمطالبة بتحسين أوضاعهم الوظيفية والمالية وكذلك الاستجابة لإقالة مدير المشروع التابع لمحافظة البحيرة.
ومن جانبه وجه اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، إدارة الشئون المالية والإدارية بالمحافظة، بالتنسيق مع مشروع النقل الداخلى، لشراء عدد 10 أتوبيسات جديدة، بتمويل من المحافظة كقرض للمشروع يتم سداده من الأرباح.
المستشار العسكرى بالبحيرة يحتوى أزمة عمال النقل الداخلى
الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013 03:59 ص
اللواء مصطفى هدهود