كندة علوش تتحدث عن أعمالها الجديدة فى "كلام نجوم"

الإثنين، 18 نوفمبر 2013 10:51 م
كندة علوش تتحدث عن أعمالها الجديدة فى "كلام نجوم" كندة علوش ومقدم البرنامج محمد حسن

كتب عمرو صحصاح
يستضيف برنامج "كلام نجوم"، فى الثامنة والربع من مساء الأربعاء على قناة "نايل دراما"، الفنانة السورية كندة علوش، لتتحدث عن أعمالها الدرامية الأخيرة منها مسلسلها "على كف عفريت"، مع خالد الصاوى، للمخرج كمال منصور، و"نيران صديقة"، مع منة شلبى، إخراج خالد مرعى، فضلاً عن أعمالها الفنية المقبلة.

"كلام نجوم" فقرة أسبوعية تعرض على قناة "نايل دراما"، تتناول كل ما يمر فى حياة النجم، ورأيه فى الفن والسياسة، وبعض تفاصيل حياته الشخصية والشائعات التى يتعرض لها، والبرنامج إشراف عام أسامة بهنسى، من إعداد وتقديم محمد حسن، وإخراج أيمن شاهين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة