رئيس المحطات النووية يلتقى وفدًا من أهالى الضبعة بمقر وزارة الدفاع

الإثنين، 18 نوفمبر 2013 01:17 م
رئيس المحطات النووية يلتقى وفدًا من أهالى الضبعة بمقر وزارة الدفاع د. خليل ياسو رئيس هيئة المحطات النووية

كتبت رحمة رمضان
علم "اليوم السابع"، من مصدر مطلع بوزارة الكهرباء والطاقة، أن الدكتور خليل ياسو، رئيس هيئة المحطات النووية، يلتقى اليوم مع عدد من أهالى منطقة الضبعة، بمقر وزارة الدفاع، لطمأنتهم من المشروع النووى لتوليد الكهرباء.

وأكد المصدر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الهدف من اللقاء هو توعية أهالى الضبعة بأهمية المشروع وإطلاعهم على أهم المستجدات التى يأتى فى مقدمتها اتفاق وزارة الكهرباء مع وزارة الإسكان لتطوير مدينة الضبعة بالكامل.

وأشار المصدر إلى أن هناك أنباء عن مشاركة الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، فى هذا الاجتماع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة