العثور على سيارة مسروقة ولفافة مخدرات بشمال سيناء

الإثنين، 18 نوفمبر 2013 06:11 ص
العثور على سيارة مسروقة ولفافة مخدرات بشمال سيناء صورة أرشيفية

العريش - محمد حسين
أعلنت مديرية أمن شمال سيناء عن تمكن قواتها من ضبط سيارة مبلغ بسرقتها، حيث عثرت القوات عليها متروكة بجوار محطة وقود، وبفحصها بمعرفة إدارة المرور تبين أنها مبلغ بسرقتها، وهى ملك (ع ص ح )، مقيم بالعريش.

وتمكن رئيس مباحث قسم شرطة الحسنة والقوة المرافقة له، أثناء مروره بطريق (الحسنة - التمد) دائرة القسم، لتمشيط الطريق، من العثور على كيس من البلاستيك أسود اللون بمنطقه خالية من المارة وبفحصه تبين أن بداخله كمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 1كجم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة