دخل إضراب عمال سجاد المحلة يومه الخامس على التوالى، احتجاجا على عدم صرف رواتبهم حتى الآن وفشل وزارة القوى العاملة فى حل الأزمة وإيجاد حلول جذرية لهم، مما دفع العمال لترديد الهتافات ضد وزير القوى العاملة، وطالبوا بسرعة حل الأزمة وصرف المرتبات المتأخرة.
وقام العمال، صباح اليوم، بالتوجه إلى إدارة الشركة لإيجاد حلِّ، إلا أن المسئولين رفضوا مقابلتهم وعاد العمال مرة أخرى للمصنع وأغلقوه بالجنازير، وقاموا بتعليق لافتة مكتوب عليها "المصنع للبيع"، مؤكدين على الاستمرار فى الإضراب لحين صرف رواتبهم، وناشد العمال رئاسة الوزراء والفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع بالتدخل، وتلبية مطالب العمال وصرف رواتبهم.
استمرار إضراب "سجاد المحلة" وتعليق لافتة "المصنع للبيع"
الإثنين، 18 نوفمبر 2013 09:25 م
احتجاج عمالى صورة أرشيفية