استمرار إضراب "سجاد المحلة" وتعليق لافتة "المصنع للبيع"

الإثنين، 18 نوفمبر 2013 09:25 م
استمرار إضراب "سجاد المحلة" وتعليق لافتة "المصنع للبيع" احتجاج عمالى صورة أرشيفية

الغربية ـ مصطفى عادل
دخل إضراب عمال سجاد المحلة يومه الخامس على التوالى، احتجاجا على عدم صرف رواتبهم حتى الآن وفشل وزارة القوى العاملة فى حل الأزمة وإيجاد حلول جذرية لهم، مما دفع العمال لترديد الهتافات ضد وزير القوى العاملة، وطالبوا بسرعة حل الأزمة وصرف المرتبات المتأخرة.

وقام العمال، صباح اليوم، بالتوجه إلى إدارة الشركة لإيجاد حلِّ، إلا أن المسئولين رفضوا مقابلتهم وعاد العمال مرة أخرى للمصنع وأغلقوه بالجنازير، وقاموا بتعليق لافتة مكتوب عليها "المصنع للبيع"، مؤكدين على الاستمرار فى الإضراب لحين صرف رواتبهم، وناشد العمال رئاسة الوزراء والفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع بالتدخل، وتلبية مطالب العمال وصرف رواتبهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة