وزير الشباب: لجنة لرفع كفاءة المدينة الشبابية بالوادى الجديد

الأحد، 17 نوفمبر 2013 02:21 م
وزير الشباب: لجنة لرفع كفاءة المدينة الشبابية بالوادى الجديد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب

كتبت مروة الغول وماهر أبو النور
تفقد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب، اليوم، المدينة الشبابية بمحافظة الوادى الجديد، موضحاً أن الوزارة شكلت لجنة لرفع كفاءة المدينة من خلال تطوير الصرف الصحى، وتجهيز المطبخ، وتركيب أجهزة تكييف وإنشاء ملعب أكليريك، بما يسمح ببدء التشغيل المكثف للمدينة واستقبال الوفود الشبابية من مختلف المحافظات خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن وزارة الشباب ستستضيف المستشارة تهانى الجبالى رئيس المحكمة الدستورية السابق، وعبد الغفار محمد رئيس الرابطة الوطنية للتفاعل الإيجابى للحديث حول الدستور.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة