"ميدو" ينتقد أداء تونس فى شوطها الأول أمام الكاميرون

الأحد، 17 نوفمبر 2013 05:22 م
"ميدو" ينتقد أداء تونس فى شوطها الأول أمام الكاميرون أحمد حسام ميدو

انتقد أحمد حسام "ميدو" نجم المنتخب المصرى السابق، أداء المنتخب التونسى خلال الشوط الأول من مباراة الفريق أمام الكاميرون، ضمن منافسات الجولة الأخيرة المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014.

كان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الكاميرون بهدفين دون رد.

وأكد "ميدو" -خلال الاستديو التحليلى للمباراة عبر قناة الجزيرة الرياضية- أن المنتخب التونسى قدم أسوء أداء خلال الشوط الأول، مؤكدًا أن المنتخب الكاميرونى كان يؤدى المباراة بأريحية كبيرة دون تشكيل أى ضغط عليه من قبل المنتخب التونسى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة