للمطالبة بإقالة وكلية الوزارة..

موظفو الشئون الاجتماعية بالمنوفية يغلقون أبواب المديرية بالجنازير

الأحد، 17 نوفمبر 2013 11:52 ص
موظفو الشئون الاجتماعية بالمنوفية يغلقون أبواب المديرية بالجنازير صورة أرشيفية

المنوفية - محمد فتحى وزينب عبد الرحمن
لليوم الرابع على التوالى، دخل المئات من موظفى الشئون الاجتماعية بمحافظة المنوفية فى إضراب عن العمل، مغلقين جميع الأبواب بالجنازير، وذلك للمطالبة بإقالة عزيزة عمار وكلية وزارة الشئون الاجتماعية بالمحافظة، بسبب مخالفات مالية وإدارية، على حد قولهم.

وأكد المتظاهرون أنهم فى اعتصام مستمر حنى تحقيق جميع مطالبهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة