لليوم الرابع على التوالى، دخل المئات من موظفى الشئون الاجتماعية بمحافظة المنوفية فى إضراب عن العمل، مغلقين جميع الأبواب بالجنازير، وذلك للمطالبة بإقالة عزيزة عمار وكلية وزارة الشئون الاجتماعية بالمحافظة، بسبب مخالفات مالية وإدارية، على حد قولهم.
وأكد المتظاهرون أنهم فى اعتصام مستمر حنى تحقيق جميع مطالبهم.
للمطالبة بإقالة وكلية الوزارة..
موظفو الشئون الاجتماعية بالمنوفية يغلقون أبواب المديرية بالجنازير
الأحد، 17 نوفمبر 2013 11:52 ص
صورة أرشيفية