اليوم.. وقفة احتجاجية لحل مجلس إدارة نادى دمياط الرياضى

الأحد، 17 نوفمبر 2013 01:30 ص
اليوم.. وقفة احتجاجية لحل مجلس إدارة نادى دمياط الرياضى طاهر أبوزيد وزير الرياضة<br>

دمياط ـ معتز الشربينى
أعلن عدد من أعضاء الجمعية العمومية لنادى دمياط الرياضى وقدامى اللاعبين والمشجعين، تنظيم وقفة احتجاجية صباح اليوم الأحد أمام ديوان عام محافظة دمياط، مطالبين بتنفيذ قرار طاهر أبوزيد وزير الرياضة بحل مجلس إدارة النادى، بقيادة محمد أبو جنبة، وتشكيل مجلس إدارة مؤقت لإدارة شئون النادى، لحين فتح باب الانتخابات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة