الشباب والدوليون يجبرون الأهلى على تأجيل ودية الخميس

الأحد، 17 نوفمبر 2013 02:27 م
الشباب والدوليون يجبرون الأهلى على تأجيل ودية الخميس فريق الأهلى

كتب فتحى الشافعى
تراجع الجهاز الفنى للنادى الأهلى عن فكرة خوض مباراة ودية يوم الخميس المقبل، بسبب غياب الدوليين الذين منحهم الجهاز الفنى راحة 4 أيام.

كان محمد يوسف المدير الفنى للأهلى قد اتفق مع الجهاز المعاون له على خوض مباراة ودية يوم الخميس المقبل فى أولى وديات الأحمر استعداداً لمونديال الأندية بالمغرب.

لكن يوسف أكد أن غياب اللاعبين الدوليين وكذلك خوض فريق الشباب مباراة يوم الأربعاء تسبب فى تأجيل المباراة الودية للأسبوع المقبل.

ويضم المنتخب الوطنى 11 لاعبا من الأهلى ويستعد الفريق القومى حالياً لمباراة غانا بعد غد، الثلاثاء، فى إياب الجولة الحاسمة لتصفيات مونديال 2014.

ويبدأ الأهلى غداً الاستعداد لمونديال المغرب الذى يستهلّه الأحمر بمواجهة جوانزو الصينى يوم 14 ديسمبر المقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة