"الببلاوى" يستقبل وزير الداخلية البحرينى بحضور "محمد إبراهيم"

الأحد، 17 نوفمبر 2013 12:37 م
"الببلاوى" يستقبل وزير الداخلية البحرينى بحضور "محمد إبراهيم" جانب من اللقاء

كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى
استقبل الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل بمقر المجلس وزير الداخلية البحرينى الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة، ونظيره المصرى اللواء محمد إبراهيم، وذلك فى إطار زيارة وزير الداخلية البحرينى لمصر .

وتناول اللقاء، بحث سبل التعاون بين البلدين، حيث أكد وزير الداخلية البحرينى تقدير بلاده لمصر وتطلعات الشعب المصرى ومساندة حكومته لمصر وشعبها.











أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة