الأهلى يسافر إلى المغرب 8 ديسمبر استعدادًا لمونديال الأندية

الأحد، 17 نوفمبر 2013 11:13 ص
الأهلى يسافر إلى المغرب 8 ديسمبر استعدادًا لمونديال الأندية فريق الأهلى حاملا بطولة أفريقيا

كتب عاطف العربى
استقرت لجنة المونديال بالنادى الأهلى على سفر الفريق إلى المغرب يوم 8 ديسمبر المقبل للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية التى ستقام فى مدينتى أغادير ومراكش خلال الفترة من 11 ديسمبر وحتى 21 من نفس الشهر.

جاء السفر المبكر للفريق لإقامة لقاء ودى هناك فى إطار تجهيز اللاعبين للقاء جوانزو الصينى فى بداية مشوار الفريق الأحمر فى البطولة والمحدد له يوم 14 ديسمبر بمدينة أغادير.

يذكر أن محمود الخطيب سيجتمع بلجنة المونديال فى الرابعة من عصر اليوم بمقر النادى الأهلى لدراسة العديد من القضايا المتعلقة بمشاركة الفريق فى البطولة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة