الأردن تنتظر دعوة أوروجواى للمشاركة فى "كوبا أمريكا"

الأحد، 17 نوفمبر 2013 12:33 م
الأردن تنتظر دعوة أوروجواى للمشاركة فى "كوبا أمريكا" منتخب الأردن

كتب مروان عصام
كشف الاتحاد الأردنى لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن اتحاد أوروجواى بصدد إرسال دعوة رسمية إلى المنتخب الأردنى للمشاركة فى النسخة المقبلة من بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا" التى تستضيفها أوروجواى.

وتشهد بطولة "كوبا أمريكا" مشاركة منتخب من خارج قارة أمريكا اللاتينية، كما هو متعارف عليه فى كل نسخة.

جدير بالذكر أن منتخبى الأردن وأوروجواى، يلتقيان فى الملحق العالمى المؤهل لمونديال 2014 بالبرازيل، حيث تغلب أوروجواى، بخماسية نظيفة، على النشامى فى مباراة الذهاب التى أقيمت فى الأردن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة