وافق الدكتور محمد عبد المطلب وزير الموارد المائية والرى، على حركة الترقيات والتغييرات الجديدة بمصلحة الميكانيكا والكهرباء، وذلك ضمن خطتها لضخ دماء جديدة وشابة فى مختلف المناطق لتحقيق الانضباط فى العمل.
قال الدكتور مصطفى أبو زيد رئيس المصلحة، إن الحركة تشمل تصعيد 11 قيادة بمختلف المحافظات، وتضم كلا من (المهندسة شادية مسعود للقيام بعمل مدير عام الإدارة الفنية، وعبد التواب أحمد للقيام بعمل مدير عام الإدارة العامة للورش وأجهزة التحكم بالمنيا، وسيد مجاهد للقيام بعمل مدير عام الإدارة العامة لمحطات الداخلة، وجمال عوض للقيام بعمل مدير عام الإدارة العامة للمعامل الهندسية بتوشكى، ومحمد ناجى للقيام بعمل مدير عام الإدارة العامة للورش وأجهزة التحكم بسيناء، وجمال عبد اللاه للقيام بعمل مدير عام الإدارة العامة للورش وأجهزة التحكم بالوادى الجديد، وأحمد محمد بدر للقيام بعمل مدير عام الإدارة العامة للإمداد والتموين، ورمزى عطا للقيام بعمل مدير عام الإدارة العامة لمحطات الفرافرة، وإبراهيم أبو العطا للعمل مدير عام الإدارة العامة لمحطات الخارجة، ورمضان الصياد للعمل مدير عام الإدارة العامة لمشروعات الوجه البحرى، والسيد عمارة للعمل بوظيفة مدير عام الإدارة العامة لمحطات المنيا).
وزير الرى: ترقية 11 مهندسا بمصلحة الميكانيكا والكهرباء
السبت، 16 نوفمبر 2013 02:23 م
د.مصطفي أبو زيد رئيس مصلحة الميكانيكا بوزارة الري