مصدر رئاسى: الرئيس منصور لا يزال يدرس قانون "التظاهر"

السبت، 16 نوفمبر 2013 02:19 م
مصدر رئاسى: الرئيس منصور لا يزال يدرس قانون "التظاهر" الرئيس عدلى منصور

كتبت نور ذو الفقار
صرح مصدر رفيع المستوى لـ"اليوم السابع"، بأن قانون تنظيم التظاهر الذى قدمه مجلس الوزراء الثلاثاء الماضى، لرئيس الجمهورية مازال قيد دراسة الرئيس، مشيرا إلى أنه غير معلوم إذا كان الرئيس سيتخذ موقفا منه قبل سفره إلى الكويت، أم سينتظر حتى العودة.

وكان قانون تنظيم التظاهر قد وصل مكتب الرئيس بعد إجراء التعديلات المقترحة على بعض المواد، وموافقة مجلس الدولة.

وصرح مصدر مسئول بالحكومة، بأن القانون تمت مناقشته وتعديله أكثر من مرة من قبل خبراء، وجرى وضع مقترحات المنظمات الحقوقية والنشطاء ضمن أولويات هذه التعديلات، مشيرا إلى أن الحكومة راعت تحقيق التوازن بين الحق فى التظاهر وسلامة النظام العام للدولة المصرية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة