مصدر أمنى: الشرطة ستباشر من اليوم عملها فى "الصف" بمقر مؤقت

السبت، 16 نوفمبر 2013 12:48 ص
مصدر أمنى: الشرطة ستباشر من اليوم عملها فى "الصف" بمقر مؤقت صورة أرشيفية

كتب محمود عبد الراضى
قال مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، إن قوات الأمن ستتواجد بدءا من اليوم السبت بمدينة الصف، بعد قرابة 3 أشهر من احتراق مركز الشرطة على يد عناصر جماعة الإخوان عقب فض اعتصامى رابعة العدوية وميدان النهضة.

وأضاف المصدر، أنه تم تجهيز مبنى كان مخصصا للأمن الوطنى بالصف، ليكون مركزا للشرطة بصفة مؤقتة لحين الانتهاء من ترميم مركز شرطة الصف، موضحا أنه سوف يتم استقبال المواطنين لتحرير المحاضر بالمقر المؤقت اعتباراً من اليوم.

ولفت المصدر إلى أن مديرية أمن الجيزة سوف تدفع بعدد كبير من قوات الأمن لدخول الصف، وإعادة الانتشار الأمنى بها من جديد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة