المدير الفنى لإثيوبيا يتهم الحكم بإهداء نيجيريا بطاقة المونديال

السبت، 16 نوفمبر 2013 08:59 م
المدير الفنى لإثيوبيا يتهم الحكم بإهداء نيجيريا بطاقة المونديال سيوينت بيشاو المدير الفنى لمنتخب إثيوبيا

كتب أحمد عصام
أعرب سيوينت بيشاو المدير الفنى لمنتخب إثيوبيا عن استيائه الشديد من الحكم الزامبى بكارى جاساما، الذى أدار مباراة فريقه أمام نيجيريا اليوم، فى إياب الدور الأخير من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014.

قال بيشاو فى المؤتمر الصحفى عقب اللقاء: "الحكم كان متحيزا لنيجيريا، ورفض منحنا ركلة جزاء واضحة لصلاح الدين سعيد، ومنحه بطاقة صفراء بعد اتهامه بالتمثيل، وتحامل علينا كثيرًا خلال اللقاء".

يذكر أن المنتخب النيجيرى تغلب على نظيره الإثيوبى بنتيجة 2/0 اليوم، ليتأهل إلى المونديال بمجموع 4/1 بعدما فاز ذهابًا بأديس أبابا بنتيجة 2/1.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة