أمن الغربية: عمال وبريات سمنود رشقوا القوات بالحجارة وعطلوا القطارات

السبت، 16 نوفمبر 2013 03:16 م
أمن الغربية: عمال وبريات سمنود رشقوا القوات بالحجارة وعطلوا القطارات اللواء حاتم عثمان مدير أمن محافظة الغربية

كتب- محمد كامل
قال اللواء حاتم عثمان، مدير أمن محافظة الغربية، إن القوات لجأت لفض تجمع عمال وبريات سمنود، باستخدام قنابل الغاز، بعد أن قام العمال برشق الأمن بالحجارة وتعطيل حركة القطارات.

وناشد عثمان، خلال اتصال هاتفى لفضائية "أم بى سى مصر"، السبت، العمال بالابتعاد عن السكك الحديدية، والالتزام بالقانون وعدم تعطيل حركة القطارات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة