ضبط أحد الهاربين من السجن فى أحداث الشغب بالمنيا

الجمعة، 15 نوفمبر 2013 02:24 م
ضبط أحد الهاربين من السجن فى أحداث الشغب بالمنيا اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا

المنيا - حسن عبد الغفار
تمكنت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع مباحث مركز العدوة، من ضبط أحد المساجين المحبوسين احتياطيا على ذمة إحدى القضايا.

كان اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من رئيس البحث الجنائى يفيد ضبط (احمد. ر 25 سنه عاطل) من العدوة والمحبوس احتياطيا على ذمة القضية رقم 1608 لسنة 2013 إدارى مركز العدوة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة