بالصور.. ختام الفوج الثانى لمعسكر الحكام بـ"الهدف"

الجمعة، 15 نوفمبر 2013 12:39 ص
بالصور.. ختام الفوج الثانى لمعسكر الحكام بـ"الهدف" ختام الفوج الثانى لمعسكر الحكام بـ"الهدف"

كتب عمرو جاب الله
اختتم مساء الخميس، الفوج الثانى لمعسكر إعداد وتأهيل الحكام الدوليين والدرجة الأولى بمشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر.

شمل برنامج ختام المعسكر محاضرات نظرية وعملية بالملعب ثم لقاء تقييمى للأداء خلال المعسكر.

من جانبه أكد عادل عقل، مدير إدارة الحكام، أن المحاضرات النظرية ألقاها كل من عصام عبد الفتاح، المشرف على التحكيم، وناصر عباس ووجيه أحمد وسيد مراد، أعضاء الإدارة الفنية.

وأضاف "عقل"، أن المحاضرات العملية بالملعب شملت التعاون بين الحكم والمساعدين وأيضًا الفرصة المحققة والهجمة الواعدة والتسلل، وتم تقسيم الحكام إلى مجموعتين.

تولى عصام عبد الفتاح وناصر عباس وسيد مراد، تدريب حكام الساحة عمليًا كما تولى وجيه أحمد وحمدى القاضى ومجدى رزق العملى للمساعدين بالإضافة إلى مسئول اللياقة البدنية صفا باشا، وأشرف إداريًا عزب حجاج ومدحت عشم.























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة