الأهلى يدرس خوض ودية خارجية قبل السفر إلى المغرب

الجمعة، 15 نوفمبر 2013 04:11 ص
الأهلى يدرس خوض ودية خارجية قبل السفر إلى المغرب فريق الأهلى

كتب محمود الشيخ
تتجه النية داخل الجهاز الفنى للنادى الأهلي، إلى طلب خوض مباراة ودية قوية مع أحد الأندية الأوربية أو العربية خارج مصر قبل السفر إلى المغرب للمشاركة فى كأس العالم للأندية، حيث يرغب محمد يوسف المدير الفنى فى الاحتكاك بأحد الفرق القوية قبل المشاركة فى المونديال.

يذكر أن الأهلى يستعد للمشاركة فى كأس العالم للأندية بعد تتويجه ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ويستهل مشواره بمواجهة جوانزو الصينى يوم 14 ديسمبر المقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة