إنبى يخوض تدريبه الأخير فى معسكر الإسماعيلية غداً

الجمعة، 15 نوفمبر 2013 01:58 م
إنبى يخوض تدريبه الأخير فى معسكر الإسماعيلية غداً فريق إنبى

كتب وليد ماهر
قرر الجهاز الفنى لفريق إنبى، بقيادة محمد حلمى، خوض الفريق للمران الأخير بمعسكر الإسماعيلية غداً السبت.

ومن المنتظر أن يعود الفريق فور انتهاء المران إلى القاهرة، على أن يحصل الفريق على راحة لمدة 24 ساعة، ويستأنف تدريباته يوم الاثنين المقبل على ملعب بترو سبورت، استعداداً لخوض منافسات الدورى الممتاز، المنتظر إقامته 30 نوفمبر الجارى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة