يد الزمالك تخسر من أصحاب الجياد فى دورى المحترفين

الخميس، 14 نوفمبر 2013 08:42 م
يد الزمالك تخسر من أصحاب الجياد فى دورى المحترفين صورة أرشيفية

كتبت ندى مجاهد
خسر الفريق الأول لكرة اليد بنادى الزمالك من نظيره أصحاب الجياد بنتيجة 31-28، وذلك فى المباراة التى جمعتهما بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة العاشرة لدورى المحترفين.

الجدير بالذكر أن الزمالك بقيادة مديره الفنى أيوب دعبس قد خسر أمس أمام سبورتينج بنتيجة 22-20.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة