نظم العشرات من طلاب جماعة الإخوان المسلمين، وقفة احتجاجية صباح اليوم، الخميس، قبل بدء اليوم الدراسى أمام المعهد الأزهرى بقرية كفر كلا الباب التابعة لدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية، احتجاجاً على الحكومة الحالية ورفضا لاعتقال الطلاب والفتيات على حد وصفهم.
شارك بالوقفة طلاب من المعاهد والمدارس الإعدادية والثانوية، رافعين شارات رابعة العدوية.
وقفة احتجاجية لطلاب الإخوان بقرية فى الغربية
الخميس، 14 نوفمبر 2013 09:43 ص
جانب من الوقفة