منتخب اليد يفوز على طلائع الجيش 27/26 وديا

الخميس، 14 نوفمبر 2013 11:09 م
منتخب اليد يفوز على طلائع الجيش 27/26 وديا منتخب اليد

كتبت ندى مجاهد
فاز منتخب كرة اليد الأول، بقيادة مروان رجب، على نظيره فريق طلائع الجيش بنتيجة 27/26 ودياً، فى إطار استعدادات الفراعنة لخوض منافسات البطولة الأفريقية المقرر إقامتها فى الجزائر يناير المقبل.

جدير بالذكر أن المنتخب فاز بالأمس على فريق الزمالك ودياً بنتيجة 37/31 فى إطار الاستعداد للبطولة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة