فاز منتخب كرة اليد الأول، بقيادة مروان رجب، على نظيره فريق طلائع الجيش بنتيجة 27/26 ودياً، فى إطار استعدادات الفراعنة لخوض منافسات البطولة الأفريقية المقرر إقامتها فى الجزائر يناير المقبل.
جدير بالذكر أن المنتخب فاز بالأمس على فريق الزمالك ودياً بنتيجة 37/31 فى إطار الاستعداد للبطولة.
منتخب اليد