بمشاركة قيادات سياسية ودينية..

بدء احتفالية الكاتدرائية باليوبيل الذهبى لأسقفية الخدمات

الخميس، 14 نوفمبر 2013 06:23 م
بدء احتفالية الكاتدرائية باليوبيل الذهبى لأسقفية الخدمات البابا تواضروس الثانى

كتب مايكل فارس
بدأ منذ قليل بالقاعة الكبرى بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية الاحتفال باليوبيل الذهبى لأسقفية الخدمات، التى يترأسها الأنبا يؤانس حيث وصل البابا تواضروس الثانى، وبدأ الاحتفالية بالصلاة.

كما وصل المستشار محمود عزب، مستشار شيخ الأزهر ومحمود العلايلى، القيادى بحزب المصريين الأحرار، ومحمد أبو حامد، عضو مجلس الشعب السابق، وشاهر لوقا، أمين مكتب مجلس كنائس الشرق الأوسط فى مصر، وعدد من الشخصيات العامة، والأساقفة والرهبان.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة