أردن "العميد" يغادر لـ"أوروجواى" استعداداً لإياب الملحق

الخميس، 14 نوفمبر 2013 12:20 م
أردن "العميد" يغادر لـ"أوروجواى" استعداداً لإياب الملحق حسام حسن

كتب مروان عصام
غادرت بعثة المنتخب الأردنى، بقيادة المدرب حسام حسن، إلى أوروجواى، صباح اليوم، الخميس، لخوض مباراة الإياب أمام أوروجواى، الأربعاء المقبل، فى الملحق العالمى المؤهل لمونديال 2014 بالبرازيل.

ذكر الموقع الرسمى للاتحاد الأردنى، أن بعثة "النشامى" غادرت على متن طائرة خاصة وفرها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة الإماراتى، فيما ترأس البعثة الأمير على بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردنى لكرة القدم.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التى أقيمت مساء أمس، بملعب "عمان" الدولى، انتهت بفوز منتخب أوروجواى، بنتيجة 5\0.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة