محافظ البحر الأحمر يفتتح معهدا أزهريا نموذجيا بالغردقة

الأربعاء، 13 نوفمبر 2013 01:33 م
محافظ البحر الأحمر يفتتح معهدا أزهريا نموذجيا بالغردقة اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر

البحر الأحمر – عماد عرفة
افتتح صباح اليوم الأربعاء، اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، المعهـد النموذجـى الإعدادى الثانوى بنين بالغردقة، ورافقه أثناء الافتتاح الشيخ محمد حمدان، مدير عام المنطقة الأزهرية، وعدد من مسئولى المحافظة.

وقال الشيخ محمد حمدان، مدير عام المنطقة الأزهرية، إن هذه الخطوة تأتى انطلاقًا من التعاون بين الأزهر الشريف ومؤسسة جمعية الأورمان الخيرية، التى تكلفت بأعمال البناء والتشطيب فى فترة وجيزة وبدقة عالية وبتكلفة بلغت ما يقرب من 600 ألف جنيه.

مضيفًا أن المعهد يعد الأول من نوعه فى منظومة التعليم النموذجى الأزهرى للمرحلتين الإعدادية والثانوية بنين.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة