فصل التيار الكهربائى بمناطق بالإسماعيلية لأعمال الصيانة

الأربعاء، 13 نوفمبر 2013 01:52 م
فصل التيار الكهربائى بمناطق بالإسماعيلية لأعمال الصيانة صورة أرشيفية

الإسماعيلية- محمد عوض
قالت شركة القناة لتوزيع الكهرباء إن التيار الكهربائى سيتم فصله جزئيا عن بعض المناطق بالإسماعيلية بسبب أعمال الصيانة بقطاع الشبكات.

وقال المهندس سيد بدر، رئيس قطاع شبكات الإسماعيلية إن فصل التيار الكهربائى سيكون بين الساعة التاسعة صباحا، وحتى الثانية ظهرا، لمدة أربعة أيام بمناطق بحى الشيخ زايد والمرحلة الخامسة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة